الخميس، 19 فبراير 2009

ريشة

منذ أن كنت في المرحلة الإبتدائية بل من قبلها وأنا أخربش دائما لاتسقط ورقة بيضاء تحت يدي إلا ورسمت فيها شيئا وحاولت أن أخط أو أكتب مقال أو أرسم صورة وكثيرا ما كانت رسومي تدور حول الوجوه وجوه البشر أو المناظر الطبيعية
كلها خربشات لذلك كنت سأسمي القسم الجديد في عالم المدونة خربشات ريشة لكني رقيتها قليلا لأجعلها ريشة فقط :)
خربشات أخترت هذا الإسم لأني لا أراها ترقى لدرجة لوحات تعرض ويتعنى الزوار لمشاهدتها لكن كالعادة هذه المدونة كأنها أنا من الداخل بكل فوضى وصخب ومعارك رشاش وفل ورشاش وفل تخربش على الورق تخربش في أوراق الجامعة وخاصة في طريق الباص تخربش في الصف نفسه سواء في ابتدائي أو إعدادي أو ثانوي أو حتى الجامعة ومع ذلك كنت متفوقة والحمد لله لكنني لا أستطيع مسك القلم دون أن أخربش خاصة إذا ما كان "قلم رصاص" ومبري بشكل جيد كذلك حينها لا أقاوم ..
وهذه المدونة تعكس كل فوضاي إنها مفكرة شخصية أعكس فيها جزءا من قصاصات حياة رشاش وفل
لذلك أود أن أعرض بعض هذه الخربشات هذه المرة في مجال الرسم لا الكتابة ولعل هذا من حظ الجمهور أن يتوقف عن قراءة هلوساتك قليلا يا رشاش لكن أرجو أن يكون ذاك للأفضل
لقد ثرثرت كثيرا
الزبدة من كل هذه المقدمة الطويلة أننا سنفتتح قسما جديدا في أوراق حياة تحت عنوان "ريشة" نعرض فيه بعض شجون القلم عندما يقرر أن يرسم أو "بخربش" بلغتي الخاصة

ليست هناك تعليقات:

واجب القراءة قفزة عباس في الهواء ستكلف فلسطين والحقوق الفلسطينية باهضا!

Study
View more documents from Bahrainpath