الجمعة، 16 أكتوبر 2009

كم من كيان يحدثه الكيان المسخ؟!!

هل شراذم بني صهيون حقا أقوياء أم أننا  نحن من يقويهم ؟! هل هم حقا غير مفضوحين أم نحن الذين نتستر عليهم بكل ما أوتينا من وسع وقوة؟!! هل لديهم بأس حقا أم هذا ما نوهم به أنفسنا ونريد تصديقه فقط؟!! هل اقتصادهم حقا قوي أم نحن الذين نشتري و نصرف منتجاتهم التالفة والفاسدة في أسواقنا؟!! هل يستحيل أن نأسر منهم أم أننا نحن من يتطوع فيجند نفسه ليل نهار وثانية بلحظة بنفس لإعادة أسراهم المجرمين مقابل لاشئ بل حتى لو كلفنا ذلك شلال من دماء أبناء شعبنا؟!! هل  حقا لا يمكن ويستحيل أن نحاكمهم وننتصر عليهم أم نحن الذي نود أن نفسد أي مشروع قرار لإدانتهم؟!!

يا ترى هل دولة الكيان المسخ هي المفسد الوحيد في هذه المنطقة أم أن هناك الكثير ممن هم على شاكلتها تمرسوا  واستماتوا في محاولة تقليد أولئك المجرمين حتى احترفوا الإجرام فغدوا صورة طبق الأصل منهم فما فرق بين الصورة ونسختها غير الإسم الظاهري وغير الهيئة والجسد واللغة؟!!!

هذه اللكمات والكدمات والإجرام والتشويه والتعذيب المرير  الذي شاهده العالم على وجه يوسف أبو زهري مواطن فلسطيني مسلم عربي حر نزيه  لديه أسرة وزوجة وأطفال صغار بعمر الزهور نظراتهم البريئة الجميلة تبحث في كل لحظة عن الأب الغائب والدهم الذي ما اعتقلته يد الإجرام الصهيوني لكنه ويا للمفارقة منذ إبريل من عام 2009م يقبع في سجون حكومة مصر الظالمة المتجبرة التي نست أن من قبلها وعلى أرضها كان فرعون لكن فرعون نفسه بكل جبروته وظلمه كانت عاقبته الغرق فأصبح عظة وعبرة تزين متاحف مصر التي ما تعلمت الدرس من تاريخها ما ذنب هذا الرجل الفلسطيني الحر أن يسجن؟!!! لماذا يرتع السياح الصهاينة في شرم الشيخ والغردقة بينما يسجن يوسف أبوزهري؟!! ما هو الجرم الذي اقترفه ؟!! ألأنه يقاوم ألأنه أخ لمتحدث باسم حركة مقاومة أِشرف من الشرف نفسه؟!! ألأنه من أهل غزة التي تفتخر البطولة نفسها ببطولاتها وتنحني عند ذكر اسمها إكبارا؟!! ألأنه يوسف وليس شالوم؟!!

هو ليس الأول لقد تعدد إجرام حكومة مصر واعتقلت من أبناء فلسطين من اعتقلت وعذبت من عذبت وحطمت أنوف وأسنان وعظام من حطمت وكسرت ضلوع وفقأت أعين الكثير الكثير وجلهم بل أغلبهم جرحى ومرضى لجئوا جوارا يوم أن كانت العرب تعرف الجوار للعلاج والمداواة والأمن من بطش قنابل وفوسفور العدو أو هم مقاومون أبطال ورموز دينية وقيادية

كل هذا من أجل ماذا؟!!

من أجل معرفة مكان المأفون شاليط أو من أجل معرفة أماكن قادة حماس وما شأن مصر بمكان القادة؟!! أتود أن تقدم هذه المعلومة لمجرمي الكيان حتى يستمر مسلسل الاغتيال الآثم؟!! أين هو صوتهم وجبروتهم وصلفهم مع عتاة الإجرام أم أن ليفني تستقبل بالورود والبساط الأحمر بينما يقبع أشراف فلسطين في سجون مجرمي مصر؟!!!

وأين هو صوتهم وتعذيبهم ليهود أو حتى تحقيقهم بشأن الأسرى والأسيرات الكبار والصغار والمسنون والشيوخ الأبرياء والبريئات الفلسطينيين والفلسطينيات الذين بلغوا زهاء 11 ألف منسيون من قبل الحكومات العربية فما سمعنا دولة تطالب بهم أو تحاسب المجرمين باسمهم؟!!!

أطفال يوسف أبوزهري يبكونه

 

إن هبة وانتفاضة جماهيرية يجب أن تعم بلادنا العربية قبل فلسطين نفسها

أما آن الأوان أن نوقف هذه المهازل؟!!!

أما آن الأوان أن يكشف عباس وزمرته ومصر وزبانيتها ودورهم المرير في دعم الكيان طوال هذه المدة!!

يجب أن نأخذ على أيدي دولنا لنقول لا كفى دعما لهؤلاء وكفانا تمريرا لجرائمهم كأنها لم تكن !!

نقولها تحسبا ونستشعر قوتها وعظمتها وحاجتنا لربنا فيها :

حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل

إن  نهاية رمسيس الظالم ماثلة أمامهم وإن غدا لناظره لقريب يا فراعنة مصر.

ليست هناك تعليقات:

واجب القراءة قفزة عباس في الهواء ستكلف فلسطين والحقوق الفلسطينية باهضا!

Study
View more documents from Bahrainpath